look85

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
نتشرف بتسجيلك
شكرا

إدارة المنتدى

موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف DIANA في الإثنين 22 سبتمبر 2008 - 14:06

طيب اخر شي اتفقنا عليه انو في اجتماع يوم الخميس يا ريت الكل يتواجد ..

واللي عندو اي معلومات يخبرنا فيها

وشكرا الك اخ ابو وديع على فتح هذا الموضوع ....
avatar
DIANA
تقني نشط P.II
تقني نشط P.II

عدد الرسائل : 190
العمر : 30
الموقع : فلسطين المحتلة
المزاج : مروقة
تاريخ التسجيل : 30/11/2007
نقاط المساهمات : 3446

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف المعتر في الإثنين 22 سبتمبر 2008 - 14:07

اخت ديانا صار اشي معكم اليوم وليش ماجيتو على الكلية
avatar
المعتر
تقني نشط P.II
تقني نشط P.II

عدد الرسائل : 299
العمر : 30
المزاج : الحمد والشكر لله
تاريخ التسجيل : 07/12/2007
نقاط المساهمات : 3455

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف DIANA في الإثنين 22 سبتمبر 2008 - 14:30

انا من امبارح حكيت انو ما رح اقدر اجي اليوم ...

بس اللي بعرفو انو اليوم معظم الطلاب من التربية التكنولوجية رح يكونو متواجدين ع الماسنجر عشان كل واحد يحكيلنا شو طلع معو ...


فكل واحد منا لازم يحاول يكون متواجد ع الساعة عشرة ع النت ...
avatar
DIANA
تقني نشط P.II
تقني نشط P.II

عدد الرسائل : 190
العمر : 30
الموقع : فلسطين المحتلة
المزاج : مروقة
تاريخ التسجيل : 30/11/2007
نقاط المساهمات : 3446

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف ابو وديع في الإثنين 22 سبتمبر 2008 - 15:46

ان شاء الله تسير الأمور بالشكل المطلوب
المهم لمن يدخل جديد على الموضوع الافضل أن يطلع على المشاركة الأولى في موضوع الاحتجاج
على هذا الرابط

http://look85.yoo7.com/montada-f28/topic-t2096.htm?sid=ad1c66345c0642254e62e3a15e93ba3d

وشكرا

_________________







---
avatar
ابو وديع
0 مشرف عام 0

عدد الرسائل : 2293
العمر : 32
الموقع : كوكب الأرض
المزاج : الحمد لله .. معصب
تاريخ التسجيل : 04/09/2007
نقاط المساهمات : 4020

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف قطر الندى في الثلاثاء 23 سبتمبر 2008 - 15:02

ان شاء الله
avatar
قطر الندى
تكنولوجي متميز
تكنولوجي متميز

عدد الرسائل : 2136
العمر : 30
الموقع : على الانترنت
المزاج : الحمدلله تمام التمام
الأوسمة الممنوحة :
تاريخ التسجيل : 21/11/2007
نقاط المساهمات : 3984

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف abedheeh في الأربعاء 24 سبتمبر 2008 - 19:53

انشاء الله بتتوضفوا
وبنجحوا في المفاوضات معاهم
abedheeh
avatar
abedheeh
تقني فعّال P.III
تقني فعّال P.III

عدد الرسائل : 373
العمر : 28
الموقع : في الغزوه , عامل خناقه مع اهل قريش
المزاج : قمه الفشل ان يشعر من حولك بقمه نجاحك وانت في قراره نفسك افشل الفاشلين
تاريخ التسجيل : 22/07/2008
نقاط المساهمات : 3275

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف abedheeh في الأربعاء 24 سبتمبر 2008 - 19:56

تزعلوش
على سبيل النكته


اذا كنتوا بدكوا تتفاوضوا مع الوزاره
ما تجيبو قريع يكون الممثل تبعكوا
لانو اذا كان هو الي بيتفاوض عنكو
رايحين في الاخير تدفعوا انتو للحكومه
ههههه
لاتزعلوا


abedheeh
avatar
abedheeh
تقني فعّال P.III
تقني فعّال P.III

عدد الرسائل : 373
العمر : 28
الموقع : في الغزوه , عامل خناقه مع اهل قريش
المزاج : قمه الفشل ان يشعر من حولك بقمه نجاحك وانت في قراره نفسك افشل الفاشلين
تاريخ التسجيل : 22/07/2008
نقاط المساهمات : 3275

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف المعتر في الإثنين 6 أكتوبر 2008 - 22:13

ها يا جماعة شكلو الكل اتوظف الا انا
شو صار في موضوعنا
avatar
المعتر
تقني نشط P.II
تقني نشط P.II

عدد الرسائل : 299
العمر : 30
المزاج : الحمد والشكر لله
تاريخ التسجيل : 07/12/2007
نقاط المساهمات : 3455

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف ابو باسل في الثلاثاء 7 أكتوبر 2008 - 0:30

اي من وين بدنا نتوظف وانتا ع راسنا لا انتا متوظف ولا مخلي غيرك يتوظف
يا جماعة هيني بقلكوا اللي جايبنا النحس البني ادم هذا اي قبل اكم يوم الجيش اعتقلوا استاذ تكنولوجيا فاتصلت التربية ع المعتر عاساس يطلع يداوم محله راح بدو يداوم استاذ التكنولوجيا طلع من السجن مع العلم انو ولا مره الجيش اخذو حدا واطلعو بعد يومين
avatar
ابو باسل
تقني نشط P.II
تقني نشط P.II

عدد الرسائل : 55
تاريخ التسجيل : 15/09/2007
نقاط المساهمات : 3510

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف ابو باسل في الثلاثاء 7 أكتوبر 2008 - 0:53

هذا ع سبيل المزح بس عنجد لازم نحدد يوم نرجع نجتمع فيه في الكليه ولا ولا عمركوا تحلموا في الوظيفة
avatar
ابو باسل
تقني نشط P.II
تقني نشط P.II

عدد الرسائل : 55
تاريخ التسجيل : 15/09/2007
نقاط المساهمات : 3510

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف قيثارة الأحزان في الثلاثاء 7 أكتوبر 2008 - 8:06

معكم حق واذا اتأخرنا برايي الموضوع هينام
فلازم بسرعه انحدد موعد في خلال هالاسبوع او بداية االاسبوع الجاي بالكثييييييييييييير
ورجاءا خلونا نشتغل بالموضوع

قيثارة الأحزان

تكنولوجيCore™2


تكنولوجيCore™2

عدد الرسائل : 962
العمر : 30
الموقع : وظلم ذوي القربى أشد مضاضة من وقع الحسام المهند
الأوسمة الممنوحة :
تاريخ التسجيل : 01/12/2007
نقاط المساهمات : 3434

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف قطر الندى في الثلاثاء 7 أكتوبر 2008 - 11:12

والله صحيح يا جماعة شو صار وشو عملتو
نفذتو اللي اتفقنا عليه اخر مرة لما اجتمعنا في الكلية ولا شو صار يا اخي المعتر
انا بستنى اشوف شو الخطوة الجاية
وان شاء الله خير يا رب
avatar
قطر الندى
تكنولوجي متميز
تكنولوجي متميز

عدد الرسائل : 2136
العمر : 30
الموقع : على الانترنت
المزاج : الحمدلله تمام التمام
الأوسمة الممنوحة :
تاريخ التسجيل : 21/11/2007
نقاط المساهمات : 3984

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف المعتر في الثلاثاء 7 أكتوبر 2008 - 16:53

مش بقين متفقين انو نسوي اضراب جزئي في الكلية شو صار اضربو ولا لا
avatar
المعتر
تقني نشط P.II
تقني نشط P.II

عدد الرسائل : 299
العمر : 30
المزاج : الحمد والشكر لله
تاريخ التسجيل : 07/12/2007
نقاط المساهمات : 3455

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف قطر الندى في الأربعاء 8 أكتوبر 2008 - 0:01

بالزبط زي ما حكيت اخي المعتر اتفقنا على اضراب الجزئي شو اضربو ولا لأ وبعدين مش عملتو لجنتين لجنة داخل الكلية ولجنة خارجية لازم يكون في تواصل بينهن عشان نعرف شو صار وخصوصا احنا يلي اتخرجنا بدنا نعرف شو صار وشو بدو يصير وبدكو تكملو الموضوع ولا خلاص نسيتو
avatar
قطر الندى
تكنولوجي متميز
تكنولوجي متميز

عدد الرسائل : 2136
العمر : 30
الموقع : على الانترنت
المزاج : الحمدلله تمام التمام
الأوسمة الممنوحة :
تاريخ التسجيل : 21/11/2007
نقاط المساهمات : 3984

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف المعتر في السبت 11 أكتوبر 2008 - 13:35

يا اختي التواصل بقى متفق عليه عن طريق المنتدى والاميلات وللاسف الشديد زي ماانتي شايفة فش حدا بنشوفو على المنتدى
فيا جماعة مره ثانية الي معني يروح على رام الله عشان الاحتجاج يحكي
وخلينا نحدد يوم نروح فيه
شكل الطلاب مش حاسين في الشغلة بس بتعرفو وقتيش بحسو لما يصير فيهم زي ماصار السنة وخليهم يقعدو في الدور
راجعوني اذا حدا فيكم اتوظف
avatar
المعتر
تقني نشط P.II
تقني نشط P.II

عدد الرسائل : 299
العمر : 30
المزاج : الحمد والشكر لله
تاريخ التسجيل : 07/12/2007
نقاط المساهمات : 3455

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف قطر الندى في السبت 11 أكتوبر 2008 - 18:30

شكلو يا اخي المعتر انو الطلاب اللي لسا بدرسو مزبطين وضعهم من هالحين مع التربية
يلا خليها على الله
avatar
قطر الندى
تكنولوجي متميز
تكنولوجي متميز

عدد الرسائل : 2136
العمر : 30
الموقع : على الانترنت
المزاج : الحمدلله تمام التمام
الأوسمة الممنوحة :
تاريخ التسجيل : 21/11/2007
نقاط المساهمات : 3984

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف ابو وديع في السبت 11 أكتوبر 2008 - 23:11

صحيح طرحنا الموضوع لتنفيذه لكن كما ترون لا يوجد أي اهتمام من قبل الطلاب أنفسهم بالموضوع
وبعضهم جعل الموضوع على درجة من التعقيد والحاجة إلى التخطيط الدقيق غير أنه كما قلنا الموضوع فقط يحتاج لجمع الطلاب بأسلوب معين فقط لا غير ولكن لم يكن هنالك أي تفاعل على الصورة المطلوبة
بصراحة موضوعنا برد وبعضنا حمل الموضوع فوق طاقته ومثل ما بقول المثل الطبخة إذا كثروا طباخينها ما بتنزبط
الله يعينا على كل حال وما تخافوا على رزقكم لأن الله سبحانه وتعالى بقول
ورزقكم في السماء وما توعدون
وشكرا لكم

_________________







---
avatar
ابو وديع
0 مشرف عام 0

عدد الرسائل : 2293
العمر : 32
الموقع : كوكب الأرض
المزاج : الحمد لله .. معصب
تاريخ التسجيل : 04/09/2007
نقاط المساهمات : 4020

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف عزي ايماني في الأحد 21 يونيو 2009 - 18:17

الله يكون بالعون
avatar
عزي ايماني
تكنولوجي متميز
تكنولوجي متميز

عدد الرسائل : 2263
الموقع : البيت
المزاج : نص هيك و نص هيك
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
نقاط المساهمات : 5368

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: موضوع الاحتجاج وما يتعلق به - خاص بطلاب التربية التكنولوجية

مُساهمة من طرف قطر الندى في الإثنين 22 يونيو 2009 - 6:59

فعلا الله يكون بالعون
avatar
قطر الندى
تكنولوجي متميز
تكنولوجي متميز

عدد الرسائل : 2136
العمر : 30
الموقع : على الانترنت
المزاج : الحمدلله تمام التمام
الأوسمة الممنوحة :
تاريخ التسجيل : 21/11/2007
نقاط المساهمات : 3984

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى